لا اله الا الله محمد رسول الله


    هل فعلا يوجد ما يسمى بأعلى الكلمات سعرا بجوجل أدسنس ؟

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 87
    تاريخ التسجيل : 02/10/2010

    هل فعلا يوجد ما يسمى بأعلى الكلمات سعرا بجوجل أدسنس ؟

    مُساهمة  Admin في الجمعة أكتوبر 15, 2010 1:16 pm

    هل فعلا يوجد ما يسمى بأعلى الكلمات سعرا بجوجل أدسنس ؟
    ...................................................
    أولا: أنا أؤمن بان هذا الكلام صحيح ولا شك به ومن أكثر الكلمات ارتفاعا بالسعر هي الكلمات المتعلقة باستضافة المواقع Webhosting, Hosting, server, Host و مثيلاتها و كل رديف لها طبعا باللغة الأنجليزية.

    دعوني اقول لكم لماذا هذا المفهوم ليس له مستقبل وغير مجدي. على فرض،أنك تعرف بعض الكلمات الرئيسية العالية الكلفة التي تدفع جوجل مقابلها 10 دولار أو أكثر لكل نقرة. ماذا ستفعل بعد ذلك؟ تقوم بتجهيز موقع على شبكة الإنترنت أو ان كان موجود اصلا وتجد مكان للكلمة في adsense لتضعها به. وهذا امر طبيعي للغاية في حال قمت به.

    ولكن الآن ستواجهك مشكلتين :الأولى أن تجد موضوع أو محتوى ذات صلة فلا يعقل ان تزرع الكلمة بجميع صفحات موقعك وأيضا من ضمن شروط جوجل التي تمنع شيء يطلق عليه حشو الكلمات وقد يؤدي الى اغلاق الحساب لاحقا ومن المعروف جدا أنه في حال تم إغلاق الحساب لا يمكن اعادته بحال من الأحوال.

    وبالنسبة للمحتوى سيكون من الواضح أن محتوى موقعك مسروق من مواقع أخرى و محتوى مطابق للكلمة التي وجدتها، ربما من مادة منشورة أو من المواقع ويكيبيديا ، الذي سيكون على أي حال تكرار مضمون و واضح منذ البداية وبالتالي سيكون من جانب مجموعة مفهرسة مسبقا لدى جوجل وغيره.

    وبعد ذلك سوف تبدأ المنافسة مع المواقع التي هي أقدم وأسبق منك بكثير وهذا لا يخفى على جوجل Google Adsense بأن المحتوى مكرر و مسروق، فهل انت مستعد لأن تقوم بتجهيز موقعك وبناءه والاستمرار بهذا الشكل الغير سوي والذي لن يكتب له النجاح بنسبة 90%؟

    المشكلة الثانية. حتى لو كان لديك امكانية الحصول على بعض الزوار والمستخدمين لموقعك ، فهل سيعودون مرة واحدة على الأقل بالنظر إلى أن مواضيعك عبارة عن سرقة و نسخ محتوى مكرر وهو لا يتحدث ( بدون تحديث ) أبدا ؟ الن يلزمك تحديث لهذه المواضيع أم أنك ستقضي أيام و اسابيع بالبحث عن الكلمات الأعلى سعرا ؟ علما بانك لو خصصت ربع الوقت الذي تخصصه للبحث عن كلمات مرتفعة السعر وذلك بطرح مواضيع ذات محتوى مفيد و فريد لوجدت نتيجة مرضية أكثر و ستجلب لك زوارا أكثر حيث أن جوجل يتعامل بمنتهى الإحترام و الصداقة مع المواقع ذات المحتوى الفريد والغير مكرر وهذا سيؤدي بجوجل الى ارسال مئات او الاف الزوار لموقعك ! اليس هذا أفضل ؟

    ذلك هو السبيل الوحيد والأجدى فقط فكر مليا بالأمر واحسبها بالشكل التالي: الوقت للبحث عن الكلمات + الوقت الذي ستخصصه لتأليف او نسخ مواضيع تناسب هذه الكلمات. أو من الأفضل أن تفرغ من وقتك القليل لطرح موضوع جيد ويأخذ مكانه بالأرشفة بجوجل و غير جوجل و يجلب الزوار حتما لمعرفتهم بان موقعك يحتوي على كل جديد وليس نسخ ولصق ؟

    واخيرا: لاتنقر فوق إعلان Google Adsense الخاص بك الذي سوف يكون ملاحظ ومراقب حتما فانتبه.
    لا ترسل اعلاناتك بالبريد الإلكتروني دون أي شك بسبب ارتفاع ارباحك من أدسنس ولكن هذا لن يحدث إلا مرة واحدة وبعد ذلك سيحصل المحظور ويتم اقفال الحساب. أكثر من المحتمل أنك لن تستطيع المثابرة حتى تحقق الربح الذي تسعى له بسبب الغش الواضح. ولمن لا يزال يبحث عن الكلمات الأعلى سعرا اليكم هذه الروابط الذي تستخرج لكم قوائم مجانية بالكلمات المرتفعة السعر على ذمة اصحاب هذه المواقع طبعا. يمكنك ان تضغط على الحرف الذي تريد الكلمة أن تبدا به و ستظهر لك الاف الكلمات
    http://www.seoearnings.com/tools/keyword_tracking_tool

    وهذا موقع اخر ايضا
    http://www.sitelogic.org/income/top_paying_keywords.html

    اتمنى للجميع التوفيق.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 18, 2017 10:38 am