لا اله الا الله محمد رسول الله


    الدوري الاسباني: برشلونة يهزم فلنسيا

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 87
    تاريخ التسجيل : 02/10/2010

    الدوري الاسباني: برشلونة يهزم فلنسيا

    مُساهمة  Admin في السبت أكتوبر 16, 2010 4:33 pm

    اقتسم فريق برشلونة صدارة ترتيب الدوري الأسباني لكرة القدم بعدما نجح في تحويل تأخره بهدف أمام ضيفه فالنسيا إلى الفوز 2/1 اليوم السبت في المرحلة السابعة من المسابقة.

    ويشترك برشلونة وفالنسيا في صدارة المسابقة برصيد 16 نقطة بينما باتت الفرصة مواتية أمام ريال مدريد للانفراد بالصدارة في حال فاز على مضيفه ملقة في وقت لاحق اليوم ، حيث يحتل الفريق الملكي المركز الرابع برصيد 14 نقطة.

    وتقدم بابلو هرنانديز بهدف لفالنسيا في الدقيقة 38 ولكن نجح أندريس انيستا في إدراك التعادل للنادي الكتالوني في الدقيقة الثانية من بداية الشوط الثاني قبل أن يخطف المدافع كارلس بويول هدف الحسم لبرشلونة في الدقيقة 63 .

    وقال بويول: "كنا نحتاج إلى الفوز اليوم..لقد لعبوا (فالنسيا) بشكل جيد حقا في الشوط الأول ، ولكننا كنا مذهلين في الشوط الثاني وكان من المفترض أن نسجل المزيد من الأهداف".

    وسيطر فالنسيا على مجريات اللعب في الشوط الأول وشن أكثر من هجمة محققة قبل أن يتقدم بهدف حمل توقيع بابلو هرنانديز مستغلا التمريرة الرائعة لجيريمي ماثيو.

    وكاد بابلو أن يسجل الهدف الثاني ولكن الحارس فيكتور فالديز كان له بالمرصاد.

    ودخل برشلونة الشوط الثاني بشكل هجومي مكثف بحثا عن تعديل النتيجة ، وهو ما حدث بالفعل عن طريق انيستا بتسديدة أرضية رائعة بعد تبادل التمرير مع تشابي.

    وجاء هدف الحسم لبرشلونة في الدقيقة 63 إثر تمريرة رائعة من تشابي ارتقى لها تشابي برأسه ، قبل أن يهدر ليونيل ميسي عدة فرص محققة.
    sunny

    ارتقى نادي أتليتكو مدريد إلى المركز الخامس في بعد فوزه على ضيفه خيتافي بهدفين نظيفين.

    وسيطر أتليتكو على مجريات اللعب منذ البداية ولكنه احتاج إلى ضربة حظ لتسجيل الهدف الأول قبل سبع دقائق على نهاية الشوط الأول.

    سدد الجناح المخضرم سيماو ضربة حرة مباشرة ارتطمت بالحائط الدفاعي لخيتافي واصطدمت بالقائم ثم لمست يد الحارس خوردي كودينا وسكنت الشباك.

    وجاء الهدف الثاني لأتليتكو قبل 17 دقيقة على النهاية في الوقت الذي كان يضغط فيه خيتافي لتعديل النتيجة ، عندما مرر خوسيه انطونيو رييس الكرة إلى خوان فاليرا ليمرر الأخير بدوره إلى المهاجم البرازيلي دييجو كوستا ، الذي لم يجد أي صعوبة في تسجيل الهدف الثاني.

    ورفع أتليتكو رصيده إلى 13 نقطة في المركز الرابع بينما تجمد رصيد خيتافي عند عشر نقاط في المركز السابع.
    flower

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 22, 2017 8:39 am