لا اله الا الله محمد رسول الله


    دوري الدرجة الأولى الجزائري الجولة 06

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 87
    تاريخ التسجيل : 02/10/2010

    دوري الدرجة الأولى الجزائري الجولة 06

    مُساهمة  Admin في الخميس أكتوبر 28, 2010 4:49 am

    سيبحث نادي وفاق سطيف عن اعتلاء قمة الترتيب في دوري الدرجة الأولى الجزائري لكرة القدم حين يصطدم بمولودية سعيدة المتصدر في قمة المرحلة السادسة غدا الجمعة.

    ويتصدر مولودية سعيدة الترتيب برصيد 13 نقطة من خمس مباريات ويتقدم بنقطة واحدة على وفاق سطيف صاحب المركز الثاني.

    وبدا الايطالي جياني سوليناس مدرب وفاق سطيف واثقا من قدرة فريقه على تحقيق الفوز بعد انتصاره بثلاثية نظيفة على مضيفه نادي اتحاد البليدة في الجولة السابقة.

    وقال سوليناس للصحفيين أمس الأربعاء "نعلم أننا سنواجه متصدر الدوري لكني متأكد من أن فريقي سيقول كلمته يوم الجمعة خاصة واننا سنستفيد من عاملي الملعب والجمهور."

    وسيفتقد وفاق سطيف جهود لاعبه لزهر حاج عيسى الذي لا يزال وضعه غامضا بعدما تأجل الكشف عن نتائج فحوص القلب التي خضع لها مطلع الأسبوع الجاري في سويسرا.

    كما سيغيب ايضا المدافع عبد الرحمن حشود للايقاف.

    ويعرف توفيق روابح مدرب مولودية سعيدة كل خبايا منافسه اذ سبق له العمل في هذا الفريق قبل ثلاث سنوات إلى جانب المدرب السابق رابح سعدان.

    وقال روابح "أملك بعض المعلومات عن وفاق سطيف سأحاول توظيفها يوم الجمعة من أجل العودة بنتيجة إيجابية للبقاء في ريادة الترتيب."

    وفي مباراة أخرى يستضيف شبيبة بجاية جاره شبيبة القبائل في مباراة مهمة للطرفين اللذين يبحثان عن التتويج باللقب المحلي هذا الموسم.

    ويجتل بجاية المركز الرابع بفارق أربع نقاط وراء مولودية سعيدة بينما يأتي شبيبة القبائل الذي بلغ الدور قبل النهائي لدوري أبطال افريقيا هذا الموسم قبل أن يخرج على يد مازيمبي حامل اللقب في المركز السادس بسبع نقاط من ثلاث مباريات فقط.

    ويستضيف وداد تلمسان اتحاد الحراش ويلتقي أهلي برج بوعريريج مع جمعية لخروب. كما سيلعب جمعية الشلف مع مولودية الجزائر حامل اللقب ويستقبل اتحاد عنابة مولودية العلمة.

    وتختتم الجولة السادسة بعد غد السبت عندما يواجه اتحاد العاصمة اتحاد البليدة ويلعب شباب بلوزداد في مواجهة مولودية وهران.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 18, 2017 10:39 am